محافظات

محافظ سوهاج يلتقي كامل الوزير في زيارة تفقدية للأنتهاء من أعمال كوبري طما العلوي  بتكلفة 700 مليون جنيها.

محافظ سوهاج يلتقي كامل الوزير في زيارة تفقدية للأنتهاء من أعمال كوبري طما العلوي  بتكلفة 700 مليون جنيها.

عبدالمنعم : نشيد باهتمام القيادة السياسية وما حققته من انجازات ودور القوات المسلحة في انجاز المشروعات التنموية العملاقة علي مستوي الجمهورية .

إلتقي الدكتور ايمن عبد المنعم … محافظ سوهاج صباح اليوم اللواء كامل الوزير رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة في زيارة تفقدية لمشروع كوبري طما العلوي علي النيل ، وذلك في إطار تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بتلافي معوقات إنشاء الكوبري وحل اشكالية نزع ملكية 700 متر خاصة بكوبري طما على النيل للانتهاء من أعمال إنشاء الكوبري وافتتاحه قريبا .
وقد حضر اللقاء اللواء عمر عبد العال مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج ، والمقدم مصطفي مراد مدير مكتب المخابرات الحربية بسوهاج ، ولفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة .
ورحب محافظ الإقليم باللواء كامل الوزير معربا عن خالص شكره وتقديره لإهتمام السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي ، والتكليف بسرعة الانتهاء من أعمال تنفيذ الكوبري خلال افتتاحه لعدد من مشروعات الطرق والكباري بمدينة العاشر من رمضان منذ بضعة ايام ، مشيدا بما يتم من انجازات متتابعة في جميع القطاعات علي مستوي الجمهورية في عهد الرئيس السيسي وحجم المشروعات العملاقة التي يتم تنفيذها في أوقات قياسية ، ودور القوات المسلحة والهيئة الهندسية وجهاز الخدمة الوطنية في أنجاز العديد من المشروعات الكبري بمختلف محافظات الجمهورية .
وأكد رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة علي تنفيذ توجيهات الرئيس السيسي بالحفاظ على حقوق ملاك الأرض ودفع التعويضات المناسبة لهم ، والإنتهاء من كوبري طما في أقرب وقت ممكن ، وتسليم الكوبري ضمن 7 كباري جديدة على النيل .
والجدير بالذكر أن كوبري طما علي النيل يربط غرب وشرق النيل بتكلفة 700 مليون جنيه ، إلا أن عملية نزع الملكية حالت دون استكمال المشروع بسبب اعتراض ملاك الأرض على السعر الذي تم تحديده قبل 7 سنوات وطالبوا بإعادة تقييمه وفقا للأسعار الحالية.

زر الذهاب إلى الأعلى