محافظات

الشركة المصرية لتجارة الجملة بسوهاح تحقق مبيعات تتعدى الـــ المليار جنيهاً خلال عام 2017م .

كتب / محمد راغب أبوخضرة…..الشركة المصرية لتجارة الجملة بسوهاح تحقق مبيعات تتعدى الـــ المليار جنيهاً خلال عام 2017م .

قال المهندس محى النحاس رئيس الشركة المصرية لتجارة الجملة بسوهاج ، بأن الشركة بفروعها الــ 36 على مستوى المحافظة استطاعت خلال عام 2017 م ، بالإضافة إلى عدد 114 فرعاً من جمعيتى والمنتشرة على مستوى المحافظة ، وكذلك عدد 7 سيارات ” مشروع عربيتى ” ىأن تحقق أعلى رقم مبيعات فى تاريخ المنطقة حيث بلغت ” مليار و400 مليون جنيهاً .

وأضاف ” النحاس”  فى تصريحات خاصة أن طفرة المبيعات والتى حققت أكبر رقم مبيعات مجمدات على مستوى الصعيد بلغ أكثر من 1500 طناً من الحوم والدواجن واللحوم السودانى ، بلغت مبيعاتها ” 57 مليون جنيهاً ” خلال عام 2017م .

كما أضاف المهندس محى النحاس ، بأن نتيجة هذه المبيعات القضاء تماماً وحالياً على أى أزمة للحوم المجمدة أو الفراخ المجمدة ، وهذا ما يلمسه المواطن السوهاجى ، حيث أن الأسعار وخاصة الدواجن المجمدة انخفضت بنسب تقارب الـ 20% عن مثيلاتها فى السوق عن العام الماضى .

وكذلك تم ضخ كميات كبيرة من السكر والتى أدت إلى توافره بالقطاع الخاص والعام وحصول المستهلك على الكميات المطلوبة ، وكذلك الأرز بجميع أنواعه ” هندى – محلى ” وبأسعار مخفضة عن السوق .

كما استطاعت الشركة أيضاً من خلال ضخ كميات كبيرة من اللحوم السودانى المبردة تراجع وثبات أسعار اللحوم البلدية لدى محلات الجزارة ، وهذا يُحسب للشركة وفروعها بجميع أنحاء محافظة سوهاج .

واختتم النحاس حديثه قائلاً بأن عام 2018 سيتم ضخ كميات من جميع السلع خاصة السلع التى توجد بها أزمات وذلك لإحداث توازن وسيشهد العام الحالى بإذن الله محاربة لغلاء الأسعار وعرض للسلع الأساسية بأسعار أقل من مثيلاتها فى السوق الخارجى .

 

زر الذهاب إلى الأعلى