محافظات

المنوفية : تعقد اجتماع اللجنة العليا للمشروعات الإقتصادية والإستثمارية

اشرف جوده

عقدت اليوم اللجنة العليا للمشروعات الإقتصادية والإستثمارية للبناء علي الأراضي الزراعية إجتماعا بحضور الدكتور أيمن مختار السكرتير العام لمحافظة المنوفية ووكلاء وزارة ( الصحة ، الزراعة ،الطب البيطري ، الإسكان، التموين ، القوى العاملة ، الرى) ورؤساء مدن ( تلا ، وقويسنا ،الشهداء ، حى غرب شبين الكوم)ومديرى إدارات الشئون القانونية والبيئة والإدارة العامة لشئون الإنتاج بالديوان العام، بدء الإجتماع بالتصديق علي محضر الإجتماع السابق ، وتم عرض الطلبات المقدمة من المواطنين الراغبين في إقامة مشروعات إستثمارية علي الأراضي الزراعية لإستصدار التراخيص اللازمة لهم في ضوء اللوائح والقوانين المنظمة لذلك .

حيث وافقت اللجنة على إقامة مشروع ثلاجة لحفظ الخضر والفاكهة على مساحة 2000م2 بحوض السبعة وحوض الطنبورية بالقطعة رقم 14 ، 85 بناحية شبين الكوم.

هذا وقد وافقت اللجنة على إقامة مشروع محطة تموين سيارات بالغاز على مساحة 650م2 بحوض مريس الشيخ نمرة (8) زمام كفر العرب البحرى بمركز تلا.

فيما تم رفض بعض المشروعات لعدم توافر الإشتراطات الخاصة بالمشروع سواء من حيث شرط المسافة أو الحيازة وتم إرجاء بعض موضوعات أخري للدراسة وعرضها بالإجتماع القادم .

يأتي هذا في إطار حرص الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية علي تشجيع إقامة المشروعات الإستثمارية وتذليل كافة العقبات التي تعوق تنفيذها مع الإلتزام الكامل بالإشتراطات وفقا للقوانين المنظمة لإقامة هذه المشروعات والحصول علي كافة التراخيص اللازمة .

ريهام عبدالله

بكالريوس إعلام جامعة القاهرة قسم العلاقات العامه والإعلان عام 2016 .
زر الذهاب إلى الأعلى