حوادث و قضايا

محافظ الاسكندرية :هل لاختفاء جثة محمد حسن علاقه بحوت الاسكندريه حتى الان !

كتبت _ الشيماء منصور

اجتمع محافظ الاسكندريه وبعض القيادات من الداخليه ، لمتابعة الموقف وسوف يتم قذفه مرة اخرة الى المياة وسحبه بواسطة لانش الى منطقة راس التين لانه من الصعب انتشاله باوناش .
وذلك لصعوبة الدخول فى شاطئ الفندق ، ومن المحتمل فتح بطن الحوت لقطع الشك باليقين فى موضوع اختفاء جثة محمد حسن المختفيه حتى الان.
وذلك لوجود الحوت فى نفس المنطقة ثم يقومون بعمل دراسة لمعرفة سبب نفوق الحوت وسبب تخلفه عن القطيع وهل ليها اسباب مناخيه او اسباب اخرى ثم يتم تحنيطه.
والجدير بالذكر، أن الحوت ضخم عملاق مواطنه الاصلى في المحيط الأطلنطي ويتمتع بهيئة كبيرة، لكن النوات الجوية كان لها الاثار السيئ عليه وألقته على الشاطئ ليلقى مصرعه على الرمال.
عثر صباح اليوم عمال شاطئ ستانلي بالإسكندرية، على حوت ضخم نافق، يبلغ طوله حوالي 12 مترا، من نوع “ذو الزعنفة الظهرية”، تسببت النوة الماضية في جلبه إلى الشاطئ وهو ما تلقاه اللواء مصطفى النمر، مساعد الوزير مدير أمن الاسكندرية، عن طريق إخطار من مأمور قسم سيدي جابر.
وهو بإن هذا الحوت موطنه الأصلي المحيط الأطلنطي وطوله 12 مترا ووزنه حوالي 4 أطنان، وعمره من 7 إلى 8 سنوات، بحسب بيانات أولية وردت لمديرية الأمن.
وتحركت وحدة الإنقاذ لانتشال الحوت من الشاطيء، وجار تسليمة لمسؤولي المعهد القومي لعلوم البحار لاتخاذ التدابير اللازمة بشأنه. وعاجل | معهد علوم البحار يرفض تسلم الحوت النافق

ريهام عبدالله

بكالريوس إعلام جامعة القاهرة قسم العلاقات العامه والإعلان عام 2016 .
زر الذهاب إلى الأعلى