نورهان : ذبحت زوجي لانه يعاشرني مثل الساقطات

0 29٬590
خلود عبد القادر
اهرام اليوم تخلل حبس المتهمه نورهان التي قتل زوجها بالقليوبيه «فاض بي الكيل وتخلصت من قسوته وضربه لى على «الفاضى والمليان» وبسبب ومن غير سبب، لم يحترم آدميتى وكان يعاشرني بعنف وقسوة وكأنني ساقطة جلبها من الشارع».. هكذا بررت «نورهان. ع» 21 عاما، فى نص اعترافاتها أمام نيابة شبين القناطر، ذبح زوجها في أثناء نومه.

وأضافت المتهمة أن زوجها ” م . ح”  26 عاما، يعمل فى مهنة دوكوا سيارات، وهى مهنة جعلته يتعرف على سيدات كثيرات سمعتهن سيئة وعندما تعرف على طلب منى الزواج بعد ان قال لى إنه يحبنى ولا يستطيع أن يكمل حياته بدونى.

وتابعت: “للأسف صدقته وتزوجنا وبعد 4 أشهر من الزواج حملت منه فى طفلنا الأول وشهر العسل الذى وعدنى به لم يتعد اسبوعا واحدا وبعد هذا الاسبوع تقريبا رأيت زوجى يتحول إلى شخص آخر فكان يغير على من أى شىء ومن أى شخص حتى الجيران،  وكان يضربني وسيبني لمجرد ان ذهبت للسوق لشراء احتياجات المنزل كأي سيدة”.

وأضافت أمام النيابة أنه كان لا يحترم أدميتها فى علاقتها الزوجية ومعاشرته لها، حتى انفجرت فيه أكثر من مرة، طالبة منه أن يعاملها على أنها زوجته ولست ساقطة احضرها من الشارع، واستطردت «ورغم ذلك كان يضربنى ويطلب منى أن لا أخرج فى البلكونة حتى ولو لنشر الملابس وإذا شاهدنى فيها يضربني بعنف ويمنعني من الخروج لها مرة اخرى وكأني في سجن محبوسة فيه”.

وأشارت أنه يوم الحادث حضر من عمله وطلب منها تخضير الغداء وعقب ذلك أخبرته أنها خرجت لشراء بعض مستلزمات المنزل فاستشاط غضبا وانهال عليها بالضرب وبعدها جلست تبكى وبعد أن دخل للنون  لعب الشيطان برأسها،  فانتظرت حتى استغرق  في النوم، ودخلت المطبخ واحضرت سكينا وطعنته عدة طعنات نافذة فى رقبته وفى صدره حتى  شاهدت الدم ينفجر ويتدفق بشكل كبير من جسده فخرجت مسرعة من الخوف من الشقة، بقميص نومها إلى منزل والدها وبعدما دفنت السكين داخل كومة تراب، بجوار منزل زوجها.

قررت محمود علي مدير نيابة شبين، بإشراف المستشار أحمد عبد الله، المحامي العام لنيابات شمال القليوبية، بحبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات وتوجيه تهمة القتل العمد لها، وعمل معاينة تصويرية لموقع الجريمة.

كان اللواء انور سعيد مدير الأمن، تلقى إخطارا بالواقعة، فانتقل العقيد عبد الله جلال، رئيس فرع البحث الجنائى والمقدم أحمد فاروق، رئيس مباحث مركز شبين القناطر، وتبين أن المجنى عليه يدعى “محمود. ح. أ”، 26 سنة، عامل دوكو سيارات وانه متزوج منذ 4 شهور، ومنذ ان تزوج  وهو فى شجار دائم مع زوجته وأنه دائم التعدى عليها بالضرب فقررت الزوجه التخلص منه بالقتل.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...